الجمعة، 15 يوليو 2016

NEWS - Koi wo shiranai kimi e



NEWS - Koi wo shiranai kimi e





أنتِ فقط لاتختفي ، اذا استطعنا العودة لذلك الصيف...

البحث في السماء الزرقاء
أنا لا أعرف معنى الأشياء التي يصعب الوصول اليها
من يهتم بمقدار المسافة
من المحتمل بأنها لن تصل الى السماء


الصيف يرفرف مع هذا النوع من العطر
زهور عباد الشمس تبحث عن الشمس
صورتكِ وأنتِ تبحثين عن الألعاب النارية
سأقتطعها وأحتفظ بها في صدري


اعتقدت أن مستقبلنا سيستمر الى الأبد
أتسائل اذا كان هذا الحزن سيستمر أيضاً
في الطريقة التي قضينا فيها ذلك الصيف معاً
معلناً عن نهايته بلطف



انتِ فقط لاتختفي
خذيني الى منتصف الصيف
أتمنى أن نستطيع أن نتعانق مثل ذلك اليوم الذي وقعنا فيه في الحب
 أنا فقط أطلب منكِ أن لا ترحلي
أنا فقط أطلب المزيد من الوقت
اذا كان سيؤلم كثيراً بهذا القدر
أتمنى لو كنا مجرد أصدقاء...


الموسم مر بوتيرة سريعة
والوقت الذي يشبه الحلم شارف على الإنتهاء
على منصة محطة فارغة انتظرت عودتكِ


اعتقدت أن مستقبلنا سيستمر الى الأبد
مثل دش مفاجىء من المطر
نحن لن نعود مرة أخرى لذلك الصيف الذي قضيناه معاً



انتِ فقط لاتختفي
خذيني الى منتصف الصيف
أتمنى أن نستطيع أن نتعانق مثل ذلك اليوم الذي وقعنا فيه في الحب
 أنا فقط أطلب منكِ أن لا ترحلي
أنا فقط أطلب المزيد من الوقت
اذا كان سيؤلم كثيراً بهذا القدر
أتمنى لو كنا مجرد أصدقاء...



انتِ فقط لاتختفي
خذيني الى منتصف الصيف
أتمنى ان نستطيع الضحك معاً مثل ذلك اليوم في ذلك الصيف
 أنا فقط أطلب منكِ أن لا ترحلي
أنا فقط أطلب المزيد من الوقت
اذا كان سيؤلم كثيراً بهذا القدر
أتمنى لو كنا مجرد أصدقاء...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق